samedi 22 mars 2014

نداء تونس: الحقيقة المرة

هذا محمد علي بن عرفة واحد من جنود نداء تونس ينشق عليه و يفضحو بالاسماء : تبييض أموال الشعب المسروقة ،
 أموال سعودية اماراتية ، حرب داخلية ، دور كمال لطيف ، عمالة ، سرقات ،،،،
______________________________________________
تقرير هام جدا بخصوص حزب نداء تونس ( حزب بيوت النوم )
الجزء الأول :
نداء تونس حزب تخرج قراراته من بيوت النوم :
ـــ زوجة حافظ إبن الباجي قايد السبسي تفعل المستحيل من أجل إيصال زوجها إلي منصب أبيه و وصل بها الحد إلي إرسال أشخاص يتجسسون علي الطيب البكوش و يرصدون جميع تحركاته كما نخص بالذكر إتصالات هاتفية وقعت بينها و بين أطراف تابعة لحركة النهضة .
ـــ زوجة قايد السبسي و إبنه و زوجة إبنه يمارسون ظغوطات كبيرة عليه و يضعون أمامة خيارين إما أن يترك مكانه لإبنه أو أن يترك له التصرف في ميزانية الحزب التي فاقت الـ 100 مليار منذ الأشهر الأولي من تأسيسه فما بالك اليوم
.
ـــ سلمي اللومي و هي عشيقة الباجي قايد السبسي و يتردد علي منزلها بصفة مستمرة في العمارة قرب مقر الحزب
بالبحيرة و هي المسؤولة كذلك عن المشاكل العائلية التي دفعت السبسي إلي البقاء في منزل إبنته طيلة المدة الأخيرة .
ـــ تمويل نداء تونس يتم خاصة عبر الامارات و السعودية و الأموال التجمعية المبيضة و عبر المنح القادمة من صندوق الإتحاد الأوروبي المخصص لدعم البلدان النامية و كان كمال لطيف السنة و النصف الأخيرة طرف أساسي في تميول الحزب يليه في القائمة شقيق سلمي اللومي و وهو مكلف بجمع الأموال من رجال الأعمال ( الفاسدين بطبيعة الحال ) يليه في القائمة حافظ قايد السبسي و مصدره الأساسي لجمع الأموال هم الليبيون داخل تونس و خارجها بعد أن وعدهم

بتمكينهم من أن يصبحوا ملاكة في تونس .
ـــ تمويل نداء تونس كذلك عن طريق المنظمات و البنوك الأجنبية المشبوهة ، أعطيكم مثال بسيط و يمكنكم التأكد بأنفسكم .
هذه الأيام أقامت منظمة Forward Thinking ندوة في تونس و ذلك بمشاركة البنك الأوروبي للإعمار و التنمية و الأهم من كل هذا أن راشد الغنوشي كان موجودا صحبة محمد الناصر نائب رئيس نداء تونس و محمد بن رمظان عضو الهيئة التسييرية لنداء تونس و كانت الندوة تحت عنوان مساعدة تونس علي النجاح إقتصاديا أم الحقيقة فهي شراء الأحزاب و مساعدتها علي النجاح إنتخابيا .
ـــ بخصوص صفقة البغدادي المحمودي النهضة تملك تسجيل يؤكد تورط حافظ قايد السبسي في الصفقة و هي تقوم بإبتزاز و مساومة النداء عبر هذا التسجيل .
ـــ أكدت لنا كذلك مصادرنا الرفيعة المستوي عن وجود حوالي 14 ألف جمعية مشبوهة في تونس هدفها تجميع الأموال يعني جمعية علي كل ما يعادل 850 مواطن .
ـــ العنوان إسمه حزب نداء تونس تخرج قراراته من بيوت النوم لأن معلوماتنا المؤكدة و الدقيقة تثبت أن أغلب قيادات هذا الحزب لهم عشيقات بالرغم من أنهم متزوجين لكن الأخطر هو تدخل عشيقاتهم في سياسات و قرارات الحزب و هو ما يجعلنا نشك بصفة كبيرة عن إرتباط هولاء العشيقات بأطراف خارجية و هذه سياسة معروفة عالميا و يتم إستعمالها في كل الدول تقريبا و خاصة من قبل أجهزة المخابرات .
الخلاصة : ليس هناك أدني شك أن معركة خلافة السبسي قد إشتدت و أن هذا الحزب ممول من الأموال المشبوهة و أهم مميزاته غياب الأخلاق و الكذب و الضحك علي ذقون المساكين و المغفلين و هدفهم الكرسي مهما كلف الأمر و مهمتهم تقاسم الكعكة بالتراضي و التمثيل علي الشعب بأنهم أعداء لتمرير نفس المسرحية التي لعبتها النهضة صحبة المرزوقي و بن جعفر سابقا ...
ليس هناك أدني شك أنه في حال تطبيق قانون تمويل الأحزاب سيتم سحب التأشيرة من حزب نداء تونس لكن هذا ليس ممكن بما أنهم يمثلون في نفس المسرحية التي كتب أدوارها أسيادهم في الغرب .
عن قريب سننشر الجزء الثاني من التقرير و الأيام هي وحدها التي ستبين صحة و دقة ما ذكرناه أو عدمه

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire