mercredi 21 mai 2014

امر الحرس الوطني منير الكسيكسي :لهذا السبب استقلت ...و احتكامي لتعليمات بن جدو "موش مزية"!


تونس/الاخبارية/اخبار وطنية
قال آمر الحرس الوطني منير الكسيكسي انّه قدّم استقالته يوم الثلاثاء 13 ماي 2014 الى وزير الداخلية لطفي بن جدّو الاّ أنّ هذا الأخير رفض قبولها مما يعني بقاءه في موقعه واستمراره في القيام بواجبه المهني.
وأوضح الكسيكسي في حوار لصحيفة المغرب الصادرة اليوم الثلاثاء 20 ماي أنّ تقديمه استقالته يعود الى تعرّضه لضغط كبير و"نوع من الفوضى" الذي تقف وراءه بعض الأطراف على غرار عدم احترام القانون وقواعد الانضباط، مشدّدا على رفضه لأي سلطة موازية لسلطة القيادات الأمنية. وأعرب في السياق ذاته عن رفضه لممارسات النقابة الأمنية التي تدّعي السلطة وتريد أن تثبت للرأي العامّ أن لها توجهات تفرضها على الجميع بينما هي تقوم بمغالطات نظرا لما تتمتّع به من حرية في التعاطي مع الاعلام، وفقا لتعبيره.
ولم ينف منير الكسيكسي ما يتعرّض له من اتهامات من قبل النقابة الأمنية التي تقذفه بالانتماء السلفي والاخواني والتجمّعي في الآن ذاته، معتبرا أن كلّ من يتقلّد منصب آمر للحرس الوطني سيكون ولاريب محلّ استهداف. غير أنه فنّد مساندة الوزير لطفي بن جدّو له على أساس الموالاة، معتبرا أنه يعمل تحت امرأة كل من تختاره الدولة وأن احتكامه الى تعليمات رئيسه في العمل "موش مزية" بل انضباط أمني.
 http://alikhbaria.com/index.php/alikhbaria-ettounisia/al-a5bar/18350--------------q-q.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire