samedi 4 juin 2011

أنس جابر في نهائي رولان غاروس بإنجاز عالمي رائع

111


نجحت اللاعبة التونسية رقم 1 انس جابر امس في كسب الترشح الى الدور النهائي لدورة رولان غاروس (من دورات غران شلام للتنس ـ جدول الوسطيات) حيث ازاحت اللاعبة الفرنسية كارولين غارسيا التي تتراس القائمة الثالثة والتي تكبرها سنا باعتبارها من مواليد مارس 1993 وتتقدم عليها في الترتيب العالمي للاعبات المحترفات (188) بنتيجة شوطين لواحد.
وبالرغم من ان اللاعبة الفرنسية كانت مدعمة بالجمهور الا ان انس جابر دخلت اللقاء بقوة وافتكت الشوط الاول بنتيجة 6 - 2 بعد 29 دقيقة من اللعب.ولئن عادت الفرنسية غارسيا وافتكت الشوط الثاني بنتيجة 6 - 1 في 26 دقيقة فان ذلك لم يؤثر على اداء بطلتنا التي لعبت بروح انتصارية كبيرة جعلتها تسيطر على الشوط الثالث وتكسر ارسال غارسيا في اكثر من مرة وتفوز به بنتيجة 6 - 2 بعد 34 دقيقة من اللعب.انس جابر اكدت امس انها من طينة الكبار وانها قادرة على ان تاخذ مكانا بارزا في ترتيب اللاعبات المحترفات WTA خصوصا بعد المردود الرائع والمتميز الذي قدمته فكان بحق ترشحا بانجاز عالمي.

تفاعل كبير

تفاعل كل التونسيين امس بترشح بطلتنا انس جابر الى نهائي رولان غاروس وقد تهاطلت التهاني لانس من كل حدب وصوب على الموقع الاجتماعي «الفايس بووك»والاكيد ان هذا التفاعل سيزيد من اصرار لاعبتنا لاهداء تونس اللقب.

غدا ضد مونيكا بويغ

وستواجه انس جابر غدا في الدور النهائي بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا اللاعبة البورتوريكية مونيكا بويغ التي تتراس القائمة الخامسة وتحتل المركز السادس في التصنيف العالمي للوسطيات والمركز 314 في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات. وفازت بويغ امس على اللاعبة الروسية ايرينا كروماشيفا بشوطين لواحد.
اذن منافسة انس غدا من العيار الثقيل لكن ما يثلج الصدور ان بطلتنا فازت عليها العام الماضي في دورة ويمبلدون.
منية الورفلي


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire