samedi 23 juillet 2011

اكبر حزب صهيوني ايطالي يعقد مؤتمره العام بتونس العاصمة


تونس مسلمة و لن تكون دولة علمانية أو لائكيةفضيحة سياسية كبرى : اكبر حزب صهيوني ايطالي يعقد مؤتمره العام بتونس العاصمة !!!
- كيف لحزب اجنبي ان يعقد مؤتمره العام بقصر المؤتمرات بالعاصمة دون ان يكون لذلك رهانات خفية؟ ولماذا التزمت الحكومة التونسية ووزارتي الداخلية والخارجية الصمت المشبوه؟

- ما معنى ان يعلن حزب ايطالي ومن قلب تونس ان الثورة التونسية "لائكية بامتياز" ويجب ان تبقى ك...ذلك كما يجب ان ندافع عن هذه اللائكية ضد كل الاخطار !!! أليس هذا تدخلا في شؤون الدولة التونسية وتخندقا حزبيا مع اطراف داخلية ضد اخرى؟ ما معنى ان يقول زعيم الحزب اثناء لقائه برافع بن عاشور بان الحزب سيقف ضد كل محاولات سرقة الثورة من الرجعيين؟

-الحزب المعني هو الحزب الراديكالي الايطالي وهو حزب اممي !!! مخترق بالكامل من المخابرات الايطالية والامريكية والاسرائيلية.

- هذا الحزب هو الذي تزعم محاربة كل الاشارات الدينية والاخلاقية في الدستور الايطالي والقوانين الاوروبية وعمل على ان تكون الدولة لادينية وتكون جميع القوانين بدون خلفية ثقافية او قيمية.

- هذا الحزب هو الذي شرع لزواج المثليين جنسيا ولاستهلاك المخدرات الخفيفة (!!!) وللاجهاض ويحاول الان بتمويل من المافيا حذف عقوبة الاعدام حتى يستطيع كبار مجرمي المافيا النجاة من الاعدام وخاصة في امريكا وبعض الدول اللاتينية

- هذا الحزب يخضع لسيطرة تامة من المحفل الماسوني الايطالي ويتلقى لذلك تمويلات ضخمة حتى من اقطاب اليمين كبارلسكوني.

- اخطر اشارة على التونسيين فهمها ان مجرد انعقاد المؤتمر بتونس هو علامة على النهج التطبيعي الذي بدات تسلكه الحكومة المؤقتة. وتبقى اكير وصمة عار في جبين الطبقة السياسية ومجموعات مقاومة التطبيع سكوتهم المطبق على هذه الزيارة المشبوهة.


أدمين تونسي وراسي عالي (منقول وبتصرف من صفحة تونس صوت الإسلام و العروبة تونس صوت الأصالة و الحداثة5 )

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire