vendredi 5 août 2011

متهمة بالفساد المالي تغادر تونس والداخلية تقول غير ملاحقة




Image تأكد مغادرة الرئيسة السابقة للمنظمة التونسية للأمهات السيدة العقربي من تونس الى باريس عبر مطار تونس قرطاج،وهي التي كانت على علاقة وطيدة بالنظام المخلوغ وعلى علاقة مباشرة بليلي الطرابلسي ومتهمة بالفساد المالي في المنظمة التي كانت ترئسها.ولكن وزارة الداخلية التي أكدت مغادرة...
متهمة بالفساد المالي تغادر تونس والداخلية تقول أنها غير ملاحقة قضائيا

تأكد مغادرة الرئيسة السابقة للمنظمة التونسية للأمهات السيدة العقربي من تونس الى باريس عبر مطار تونس قرطاج ، وهي التي كانت على علاقة وطيدة بالنظام المخلوغ وعلى علاقة مباشرة بليلي الطرابلسي ومتهمة بالفساد المالي في المنظمة التي كانت ترئسها .
ولكن وزارة الداخلية التي أكدت مغادرة المعنية الى باريس من مطار تونس قرطاج قالت في بلاغ "عنــد سفر المعنية يوم السبت 30 جويلية 2011 تم التثبت مليا فى وضعيتها حيث لم يكن هناك أي قـــرار قضائي يعيق سفرها وبالتالي سمح لها بالمغادرة" . في حين أن وزير المالية قدم بتاريخ 18 جويلية 2011 الى وكيل الجمهورية ملف حول تجاوزات العقربي مرفق بمستندات تثبت ذلك وطالب بفتح تحقيق عدلي ضدها وكل من يثبت تورطه في تلك العمليات.
وقد وصف الكثيرون سفر السيدة العقربي العضوة السابقة في الحزب الحاكم السابق المنحل الي باريس بمثابة فرار من العدالة تجاه تهم الفساد المالي المتعلقة بها ، وأبدوا استيائهم من السماح لها بالسفر وعدم محاسبتها خاصة وأنها كانت تقدم خدمات للنظام المخلوع من خلال المنظمة التونسية للأمهات التي كانت ترئسها .
فمن المسؤول عن افلات السيدة العقربي وغيرها من رؤوس الفساد من المحاسبة القضائية ؟
وفي الوثيقة أدناه يثبت وزير المالية تفاصيل التجاوزات :
السبيل أونلاين - تونس

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire