mercredi 17 août 2011

-رشيد عمار قاهر البلاد و قاتل العباد




على إثر المحاورة الصحفية المجراة مع السيد فرحات الراجحي وزير الداخلية الأسبق أود أن أتوجه إليك بجملة من الأسئلة و لو كنت تكتسب بمفردك الشجاعة اللازمة فعليك بالرد عليها خاصة بعد أن انطلت على الشعب حكاية أنك الرجل الذي قال لا لبن علي و أنك وضعت رهن الاقامة الجبرية:
السؤال الأول- مقالات عديدة تتهمك بالعمالة للولايات المتحدة الأمريكية و الموساد و أنك كنت قد أعددت لانقلاب لصالح كمال مرجان يوم 14 جانفي 2011 و بتعليمات أمريكية..ما ردك؟؟؟
السؤال الثاني- ما سر دفاع كمال اللطيف المستميت عنك؟و كلما سئل عن موقف فرحات الراجحي منه أجاب بأن الجيش وطني و رشيد عمار إنسان وطني و هو ما يؤكد وجود علاقة ما بينكما و للعلم أكثر أيها السادة اقرؤوا ما يلي لتلموا من هو هذا المدافع عن رشيد عمار:

في1977 تعرف بن علي على أحد أبناء منطقته من حمام سوسة وهو رجل الظل المدعو كمال يوسف اللطيف و الذي كان يملك مكتبا في شارع بيروت في تونس العاصمة للمقاولات و البناء ولم يكن هذا الإختصاص إلا مظهرا خارجيا لأن في داخل هذا المكتب يوجد الكثير من الأسرار.كان المكتب المركز الرئيسي بل الأول في شمال إفريقيا للمخابرات المركزية الأمريكية والموساد الصهيوني في تلك الفترة كان قائد الأركان عبد الحميد بالشيخ و محمد المزالي و عدد من السياسيين في تونس أصحاب القرار يتواجدون في مكتب كمال لطيف وهناك كان يصنع القرار ويطبق في قصر قرطاج فالإدارة الأمريكية كانت تتولى القيادة الفعلية للبلاد عن طريق سفيرها في تونس "بليترو" وكان كمال لطيف و مكتبه في خدمة المخابرات المركزية الأمريكية وهو صاحب اللقرار في الفصل و العزل والترسيم.وبإختصار كان مكتبه مطبخ السياسة في تونس وبعد أن وصل بن علي إلى المطبخ أصبح عضو فاعل في الماسونية العالمية لذلك رغب في أن يستفيد و يشبع رغباته المادية و السياسية والجنسية كان بن علي يصنع على نار هادئة خلف الستار في مكتب كمال لطيف الذي إمتلك صالونا سياسيا كان يعج في كل ليلة سبت بالسياسيين و المخابرات العالمية و الدولية.وكل من يقصده يجد مايشبع حاجته من الناحية السياسية أو المادية أو الجنسية وبالطبع لا تخلو الجلسات من الشراب الفاخر و الطعام اللذيذ و النساء الجميلات والجميع يقدم تقاريره نهاية الأسبوع إلى السيد كمال لطيف الذي يعمد إلى إيصالها إلى ممثل المخابرات الأمريكية في تونس"بليترو" والذي يرسلها بدوره إلى قيادته لإتخاذالقرار المناسبالمصدر:الإعلان 5 أفريل 2011


السؤال الثالث- ما سر زيارتك لقطر حيث يقيم صخر الماطري؟؟؟و لماذا التوجه إليها بعد زيارة الوفد القطري إلى تونس؟؟؟ألا تكفي زيارة واحدة؟؟؟؟
السؤال الرابع- ما سر زياراتك المتكررة إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟؟؟
السؤال الخامس- الراجحي اتهمك مباشرة و وزارة الدفاع تقول إنه اتهم المؤسسة العسكرية,فهل أنت المؤسسة العسكرية؟؟؟هل ترى في نفسك ذلك؟؟؟ أليس للوزارة وزيرا يمثلها؟؟؟
السؤال السادس- روج بعض أذناب السفارة الأمريكية بتونس و بعض أذناب المتواطئ الحقير كمال اللطيف إلى أنك وضعت رهن الاقامة الجبرية بعد أن قلت لا لبن علي, و أكد فيما بعد وزير الدفاع الأسبق رضا قريرة أنه لم يتم ايقافك البتة, فلماذا لم تكذب أنت بنفسك الخبر و ذكرت أن الأمر مجرد إشاعة؟؟أم أن الأمر أعجبك و تفاعلت مع الاشاعة لتخرج علينا بمظهر البطل الذي أنقذ البلاد و العباد؟
السؤال السابع- ما سر توجهك صبيحة يوم 14 جانفي للقصر الرئاسي؟
السؤال الثامن- كيف ترد على قناة ت ف 1 الفرنسية التي اتهمتك صراحة في تقرير لها بأنك كنت تحضر لانقلاب يوم 14 جانفي 2011 صحبة الحقير كمال مرجان لصالح استمرار المصالح الأمريكية بالمنطقة؟؟؟
السؤال التاسع- لماذا سمح الجيش بكل هذا التخريب خاصة و قد رأيناه في عديد المناسبات ينسحب من مقار الادارات و يتركها عرضة للتخريب ؟أليس الأفضل آنذاك أن يعود الجيش إلى الثكنات؟ و لماذا لم نر الجيش يتحرك إلا لقمع المظاهرات التي خرجت للتنديد بك؟؟هل يعني هذا أنك أهم من المؤسسات العمومية؟؟؟
السؤال العاشر- يتهمك بعضهم بأنك كنت أعددت لانقلاب صحبة عدنان الحطاب من الأمن الرئاسي و جلال بودريقة مدير عام وحدات التدخل و سمير الطرهوني مدير فرقة القناصة بوزارة الداخلية و أنك اتهمت السرياطي ظلما للتغطية على ما تعتزمون القيام به خاصة أنك مهدت لنفسك بإشاعة خبر اعتقالك و أنك بطل قومي غير أن تدخل أحد أفراد الأمن الرئاسي الذي بادر بالاتصال بمحمد الغنوشي و فؤاد المبزع و عبد الله القلال أسقط مخططكم في الماء إذ أنه لم يعد هناك بمجيئهم فراغ دستوري بمجرد تولي الغنوشي رئاسة البلاد طبق الفصل 56 من الدستور..لذلك أمعنتم في التلفيق للسرياطي حتى تختفي كل أدلة تدينكم...و لعل قول الراجحي بأنك تعتزم القيام بانقلاب إذا وصل الاسلاميون إلى الحكم يندرج في إطار الاصرار على تنفيذ الانقلاب فمن فزاعة السرياطي إلى فزاعة النهضة,المهم أن تصل أنت و من ورائك أمريكا إلى الحكم
السؤال الحادي عشر- ما سر تواجدك المتواصل بوزارة الداخلية؟؟؟و خاصة بقاعة العمليات؟؟؟
السؤال الثاني عشر- من صاحب فكرة ائتمارك على الجيوش الثلاث؟؟؟و لماذا؟؟؟أليس في الجيش نزهاء غيرك؟؟؟هل الجيش هو رشيد عمار؟؟؟
السؤال الثالث عشر- لماذا لم تلق القبض على بن علي رغم أنه غادر من المطار العسكري؟؟؟ألم يلق سمير الطرهوني قبل ذلك بساعتين القبض على الطرابلسية؟؟؟ما المانع إذن من القبض على بن علي؟؟؟ألست وطنيا كما يقال؟؟؟أليس في ذلك دعم للتقرير الذي بثته ت ف 1 إذ ورد فيه:"
"كشفت قناة ت ف 1 الفرنسية في تقرير خطير نشرته في وقت سابق ولم ينتبه له كثيرون عن الظروف الحقيقة لخروج بن علي من الحكم. فحسب خطة أمريكية يقوم كل من رشيد عمار وكمال مرجان بتنفيذ الخطة الأمريكية البديلة وهي اخراج بن علي على وجه السرعة من التراب التونسي دون اعتقاله أو التعرض له وذلك لامتصاص الغضب الشعبي ووضع صورة كون "الثورة قد حققت أهدافها".
وبالتشاور مع الأمريكان دائما يقومان بنقله إلى جزيرة مالطا بواسطة طائرة مروحية وهنا تم التخلص منه نهائيا.. لكن بن علي استقل طائرة أخرى ليتجه بها إلى فرنسا لتمضية بعض الأيام هناك إلى حين استقرار الوضع ثم يعود إلى تونس في صورة منقذ للبلاد وهو لا يعلم أن الولايات المتحدة قد تخلصت منه لأنه أصبح ورقة محروقة... وفي السعودية منع من التصريحات رغم أنه كان قد اعد خطاب العودة...وفي نفس السياق كنا قد نشرنا في وقت سابق تصريحا لمحامي علي السرياطي يكشف فيه أن بن علي كان فعلا سيوجه خطابا مباشر للشعب التونسي من السعودية عبر قناة حنبعل... وهو السبب الحقيقي وراء عملية إيقاف مالك القناة العربي نصرة"... لمشاهدة فيديو تصريحات المحامي من هنا
السؤال الرابع عشر- أكثر من 08 ولاة من الجيش...لماذا؟؟؟
السؤال الخامس عشر- مدراء عامين في الداخلية من الجيش...لماذا؟؟؟
السؤال السادس عشر- ما حكاية مشاهد الفيديو التي تظهر الجيش يلقي القبض على قناصة ثم يدفعهم للصعود إلى الشاحنات و هم بأسلحتهم دون أن ينزعها منهم؟
السؤال السابع عشر- من فزاعة الاسرياطي إلى فزاعة النهضة...هل كانت الغاية واحدة؟؟؟؟
السؤال الثامن عشر- هل تكلم الراجحي من فراغ؟؟؟خاصة أنو العظمة ما تقول طق كان.....
السؤال التاسع عشر- آش بيك مكبش؟؟؟؟سنك الآن 64 سنة...ألم يحن بعد وقت التقاعد؟؟؟؟يا سيدي مشكور قمت بالواجب و زيادة..برة شد دارك يرحم بوك....
السؤال العشرون- أتركه للقراء ليطرحوه على أنفسهم و على سي رشيد عمار و لكن الأكيد أنكم لن تظفروا منه بأي إجابة كما أنكم ستجدون عوض السؤال عدد 20 أكثر من 100 سؤال ليطرح...

و في الختام أرجو من السيد سليم بقّة أن لا يقوم بسرقة المقال كالسرقة الموصوفة للأسئلة السابقة و يضعها في جريدة الجرئة بإسمه أيضا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire