samedi 1 octobre 2011

الحكومة التونسية توافق اخيرا على تقنين ظاهرة الشذوذ الجنسي


الحكومة التونسية توافق اخيرا على تقنين ظاهرة الشذوذ الجنسي وتسمح لجمعيات الشواذ بالنشاط والتظاهر
*
الموافقة كانت من ضمن الطلبات السرية التي ابلغتها اشتون للباجي منذ يومين

تصادفت زيارة كاترين اشتون الي تونس يومي الاربعاء والخميس 28 و 29 سبتمبر 2011 مع اجتماع لبرلمان الاتحاد الاوروبي حيث اصدر نوابه يوم 28 سبتمبر قانونا ملزما حول وجوب حماية الشواذ جنسيا وربطه باي اتفاق مساعدات مع دول العالم مما يعني ان المفوضية الاوروبية ملزمة بمراعاة هذا الامر اثناء ابرامها اية اتفاقيات شراكة مع الاطراف الاجنبية ومنها دول شمال افريقيا.
اشتون التي كانت ضيفة الباجي قائد السبسي لمدة يومين لم تجد اية صعوبة في تمرير طلبها الخاص بضرورة الاعتراف بالشواذ وحمايتهم واحترام حقهم في التنظم والنشاط في تونس متعللة بان الامر اصبح خارج التفاوض منذ اقرار القانون من البرلمان الاوروبي. الباجي الذي سبق له ان اقر منذ شهرين اتفاقية السيداو الخاصة بالمساواة التامة بين المراة والرجل بما فيها الميراث بالرغم من مخالفة ذلك لنصوص القران نراه اليوم يوافق على اضفاء مشروعية لظاهرة الشذوذ الجنسي في تحد سافر لكل القيم الاسلامية والاخلاقية ناهيك عن المخاطر المحققة لتلك الظاهرة على حاضر المجتمعات ومستقبلها.

الممثل الخاص للاتحاد الاوروبي في منطقة جنوب المتوسط برناردينو ليون ابلغ رضا بالحاج الوزير المعتمد لدى الوزير الاول والجهيناوي كاتب الدولة للخارجية ان موافقة تونس على ذلك الشرط اصبحت ضرورية وان الامر سيتم بحثه خلال انطلاق مفاوضات بين تونس والاتحاد الاوروبي يوم 6 اكتوبر القادم للتوصل الى اتفاقية اطار للشراكة.
 المسؤول الاوروبي ابلغ محاوريه بانه لا اتفاق للشراكة بدون موافقة تونس على جملة من المبادرات ومن بينها مسالة تقنين الشذوذ مما يعني الزامية الاعتراف بجمعيات الشواذ والسماح لهم بالتظاهر وتكوين منتديات وعقد مؤتمرات واصدار نشريات الى جانب مساعدة الشواذ على الاندماج في المجتمع وتشغيلهم و الاعتراف بحقوقهم خاصة في المجمعات السكانية الكبرى كالثكنات والمبيتات والسجون.

يذكر ان الجزائر ستعرف يوم 10 اكتوبر القادم اول مؤتمر للشواذ الجزائريين كما ان سبتة المغربية ستحتضن اكبر مؤتمر للجمعيات المغربية الناشطة في ذلك المجال يوم 19 اكتوبر الجاري.

يبدو ان القوى الماسونية والتغريبية وفي سياق رغبتها في تحطيم الامة الاسلامية تعمل كل ما في وسعها على افراغ المجتمعات العربية من كل قيم الشرف والفضيلة ومحاربة الاسلام والحشمة والعفاف وتعويضها باخرى غريبة عنها والادهى والامر ان حكوماتنا هي من ستحرص على تنفيذ الاجندات التدميرية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire