dimanche 25 décembre 2011

مفيدة الحشاني الرئيسة الاولى للنشرة الاخبارية بالتلفزة اليسارية اللاوطنية





حتى نفهم من يحرر لنا اخبار نشرة الثامنة على القناة الوطنية:

رئيسة التحرير الاولى للنشرة:" نعم انا يسارية وافتخر بذلك!"

مفيدة الحشاني الرئيسة الاولى للنشرة الاخبارية بالتلفزة اليسارية اللاوطنية وفي حوار صحفي تفتخر امام تياري لوكلار مراسل صحيفة تيلي راما لعدد 4 جوان الماضي-عدد 3203- بانها يسارية اشتراكية وهو امر تؤكده علاقاتها المتعددة مع وجوه بالقطب الحداثي وتعاطفها المفضوح مع اليسار من خلال ضيوفها بالاستوديو اوالتقارير والاستجوابات التي يؤمنها جميل الدخلاوي !!!! 


 السيدة مفيدة الحشاني تعتمد في حواراتها على معلومات تصورها على انها منتشرة في الشبكات الاجتماعية والحقيقة ان الصحفية اليسارية اسماء بن مسعود هي التي تمدها بها وهي صحفية تعمل بموقع الجريدة للصحفي-الاستعلامي بن -----تيشة المتخصص رقم 1 في بث الاشاعات الملغومة لفائدة رجال الثورة المضادة. كما ان الحشاني تنسق مع مجموعة جوهر بن مبارك الحزقي عبر صديقتها يسر الحزقي وهي صحفية بالاذاعة وتنجز لفائدة التلفزة بعض البرامج. 


 مساعدة مفيدة هي بسمة دفدوف وهي تجمعية حتى النخاع وتحصلت على جائزة الرئيس المخلوع بن علي للصحافة في يوم الثقافة لسنة 2004 حيث وسمها المخلوع بيديه وظلت تحتفظ بصورة التوسيم التذكارية معلقة في مكتبها الى يوم هروبه!!!


 المساعدة الثانية لمفيدة هي نعيمة عبد الله الجويني وهي تجمعية معروفة تم توسيمها وسام بن علي للصحافة بعنوان سنة 2006.


نائب رئيس النشرة الاخبارية فاتح الفالحي يعمل ايضا في نفس الوقت كمراسل لتلفزة مغربية- ميدي1سات- ذات تمويل فرنسي-يهودي ويسيطر على مجلس ادارتها اليهودي المغربي عبد اليعقوبي سوسان!!!


فاتح الفالحي كان من المحظوظين ايام المخلوع حيث كان من القلائل الذين يتم اختيارهم لتغطية الملتقيات والندوات الدولية التي ينظمها او يشارك فيها التجمع مع ما يعني ذلك من التمتع بحق السفر والاقامة بافخم الفنادق !!


 عبد الرزاق الطبيب رقم 3 بهيئة التحرير هو في نفس الوقت ايضا مراسل فرانس24 الحكومية الفرنسية!!!


 عبد الرزاق الطبيب هو الذي مكن محمد الغرياني امين عام التجمع من الظهور بعد الثورة على شاشة القناة الفرنسية!!


 عبد الرزاق الطبيب وزميله فطين حفصية على علاقة حميمة جمعياتيا واعلاميا مع سفيان الشورابي وهو مدون وصحفي سبق له الانتماء الى حزب التجديد الشيوعي 


 حمادي الغيداوي كان المسؤول على المجلة البرلمانية بتلفزة تونس 7 وهو برنامج يستعرض فيه السادة نواب التجمع المنحل انجازات المخلوع !


كل الصحفيين بغرفة الاخبار تم انتخابهم اوائل جوان الماضي كاعضاء هيئة تحرير بمشاركة اقل من ثلث العدد الجملي للصحفيين بالتلفزة وعددهم 70 صحفيا مما ينفي عنهم طابع تمثيلهم لباقي زملائهم بالمؤسسة فما بالك تمثيلهم للراي العام الوطني الحقيقي!!!


كل اعضاء هيئة التحرير بالقناتين الاولى والثانية تمتعوا قصد "اعدادهم لتغطية الحراك الديمقراطي وتطورات الشان السياسي والانتخابي" بتربص تكويني لم يعلن عنه الصائفة الماضية اشرفت عليه كنال فرانس انترناسيونال التابعة لمؤسسة فرانس تيليفيزيون الضخمة التي يسيطر عليها اللوبي المتصهين !!!


هل يمكن لمن ارتبط في الماضي بلوبي عبد الوهاب عبد الله وذراعه اليمنى بالاخبار فتحية عدالة خنشة ان يكون محايدا في نقل الاخبار والتعليق عليها واختيار الضيوف؟


في كلمة، نشرة الاخبار الرئيسية هي نتاج زواج المتعة بين اليسار والتجمع المنحل.

فيما يلي هيئة التحرير بالتلفزة "الوطنية!":

   مفيدة حشاني
 -  فاتح الفالحي
 - عبد الرزاق الطبيب
-  نعيمة بن عبدالله
 - بسمة دفدوف
-  حمادي الغيداوي
 - فطين حفصية

1 commentaire:

  1. VOUS ETES LA HONTE DU PAYS......DEGAGE NACHANI ET COMPAGNIE

    RépondreSupprimer