dimanche 10 juin 2012

لماذا يريد حمادي الجبالي تسليم اللاجئ السياسي الليبي المحودي الى السلطة الليبية ؟

M. Baghdadi


هل هذا الأمر ناتج عن مبدأ حكومي كما يقول أم عن ضغوطات من أطراف  أجنبية ؟
و ما تكون هذه الأطراف الأجنبية يا ترى؟
نعلم أن السيد البغدادي علي المحمودي قد سبق له أن صرّح للقضاء التونسي يوم 25 أكتوبر2011لسؤال ألقاه عليه المحامي سليم بن عثمان  أنّه كان شاهدا على عملية منح العقيد معمر القذافي إلى صاحبنا السيد رئيس الجمهورية الفرنسية نيكولا ساركزي مبلغا ماليا ما قيمتهخمسون مليون أوروكهبة من العقيد الموهوب إلى الرئيس الصديق لمساندته للقيام بحملته الانتخابية ضد سيقولان روايال....
فللمحمودي أدلة عديدة دامغة في هذه القضية السياسية الحرجة و هو الشاهد الوحيد و يملك جميع الجزئيات التي إن خرجت الى الساحة العامة فهي سوف تجر الحكومة الفرنسية بأسرها الى  فضيحة عالمية أبطالها الرئيس ساركوزي و جميع أفراد الطاقم السياسي الذي هو حوله من أعضاء  حزبه و حكومته.
و قد أخرجت هذه القضية على الساحة الإعلامية من قبل صحيفة فرنسية ميديابار قبيل الانتخابات الرئاسية الفرنسية الأخيرة .
ومنذ ذلك الحين أصبحت قضية أساسية في بلادنا و كأن مشاكلنا كلها قد حلت و لم يعد لنا و لحكومتنا سوى الكلام عن المحودي و تسليمه أم لا للسلطة الليبية.
تعقيبا على هذا كله فلدي سؤالا أريد أن أطرحه على السيد حمادي الجبالي و على السيد وزير العدل :
ما رأيكما ساداتي الوزراء لو  فعلت السلطات البريطانية بالشيخ راشد الغنوشي مثلما تريدان أن تفعلا باللاجئ السياسي الليبي المحودي ؟
كما لي تحذير : الخطر على حياة المحمودي لا يأتي من السلط الليبية (منتخبة أو غير منتخبة ) و إنما سوف يأتي من القبيلة الصهيونية التي ينتمي إليها الرئيس السابق ساركوزي و التي سوف تتخلص من المحمودي بالتصفية الجسدية في الساعات الأولى بعد تسليمه للسلطة الليبية و السبب في ذلك معروف: وأد الفضيحة في البيضة قبل أن تطفو على الساحة الإعلامية. .
M.CH.G

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire