mercredi 29 janvier 2014

نص البيان الذي أصدره الاتحاد العام التونسي للشغل لمساند الانقلاب العسكري في مصر....:





"يتابع المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل هبّة ملايين الجماهير الشعبية في مصر منذ 30 جوان 2013 شبابا وأحزابا ومنظّمات في حملة تمرّد على حكم مرسي الذي وجدت لدى الجيش المصري تجاوبا أدّى إلى إسقاط هذه الحكومة ووضع خارطة طريق تبدأ بتعيين رئيس المحكمة الدستورية رئيسا وقتيا وتعطيل مؤقت للدستور وتشكيل لجنة لإحداث تنقيحات عليه وتنتهي بتحديد موعد لإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية استثنائية والمكتب التنفيذي يعبّر عن:
1.
تهنئته الشعب المصري الذي فرض شرعيته وإرادته بوحدته وتصميمه ووضوح مطالبه مذكّرا بأنّ الشّعب هو من يمنح الشرعية وهو من يسحبها كلما تناسى الحاكم استحقاقات الثورة والوعود الانتخابية.
2.
تحيّته الجيش المصري وقوات الأمن لانحيازهم إلى جانب إرادة الجماهير.
3.
ارتياحه لسقوط نموذج من الحكم انحرف عن مقاصده واتخذ التفرّد والإقصاء والاحتكار والفتنة منهجا وآلية والمصالح الحزبية هدفا للتمكين وتناسى استحقاقات الثورة وقاد البلاد إلى بدايات حكم استبدادي.
4.
مناشدته القوى الحيّة في مصر للحفاظ على الطابع السلمي في مناهضة الاستبداد والديكتاتورية وتجنيب البلاد دوّامة العنف وإبعاد شبح الإرهاب عنها والحفاظ على وحدة مصر أرضا وشعبا مع الحرص على إبقاء الجيش بمنأى عن تجاذبات الحكم.
5.
تأكيده على أهمّية التوافق في المراحل الانتقالية من أجل تامين الانتقال الديمقراطي وإنجاز أهداف الثورة في الحرية والتنمية والعدالة الاجتماعية بما يؤسّس لدولة ديمقراطية ومدنية واجتماعية "

وهكذا فضح حزب اتحاد الشغل الخراب والدمار نفسه بنفسه...
هذا هو اتحاد المجرمين... قطاع الأرزاق التونسي زعيم الثورة المضادة ...

يا من صدعتم آذاننا بأكاذيبكم ووطنيتكم المزعومة ...
كشف عنكم القناع يا خونة يا أعداء الديمقراطية والحرية....
يسقط حزب اتحاد الشغل الخراب والدمار....

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire