vendredi 14 février 2014

لا للوصاية الأجنبية على الأراضي التونسية : الهادي جمعة وحكومتك DEGAGE



·     الثلاثاء 11 فيفري
-         محاكمة المدون احمد بن صالح يوم الثلاثاء 11 فيفري 2014 بشهرين حبس وخطية ب500د  بعد عملية تدوين مقطع فيديو بدون أن يزيد علي ويحذف منه شيئ ...  لنائبة نداء تونس فاطمة الغربي من دائرة نابل   ... يعتبر هذا من احدى غرائب القضاء التونسي الفاسد و من افظع انجازات الادارة العميقة بعد الثورة.
-         التلفزة تعلن صفقة لنهب الثورة النفطية للبلاد التونسية بصفة رسمية من قبل شركة هولندية . في منطقة دوز بحنوب البلاد .الصفقة  تكاد لا تصدق: 90% للمستعمر الهولاندي و 10 %  لتونس صاحبة الأرض و صاحبة البترول ...عفوا فتات ما يتبقى من ال10 % بعد المصاريف يذهب لجيوب حمير الحوار الوطني الذين احاطوا بحكومة الترويكة المنتخبة ليضعوا حكومة العصابة السارقة المعينة.
-         يتعرض الصحفي النزيه سمير الوافي لحملة كبيرة من الإعلام اليساري التجمعي الخائن أيتام المخلوع والحجامة نحب الناس الكل تعمل جام وتنشر تشجيعا لهذا الصحفي الشريف ولأمثاله من الشرفاء

الجمعة 14 فيفري 2014 13:21
-   قامت وزيرة السياحة آمال كربول أمس بإقالة مدير ديوان السياحة الحبيب عمّار عند تواجده معها في ايطاليا. لأنه رفض مرافقتها للإجتماع بوفد "سياحي" صهيوني في ميلانو ...وقد علم المعنيّ بالأمر بخبر تنحيته من مهامّه عن طريق الهاتف.
-   الداخلية تعلن تشديد الحصار على السيدات المرتديات للنقاب . حتى في الشارع ...

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire