vendredi 19 septembre 2014

ليبيا : اغتيال الشيخ نبيل ساطي بعد خروجه من صلاة العشاء ..

لاحول ولاقوة الا بالله
اغتيال الشيخ نبيل ساطي الان بعد خروجه من صلاة العشاء ..
هل عرفتم من وراء الاغتيالات
كان دائما ما يكتب و يخطب ضد حفتر و عديمي الكرامة



هذا ماقاله الشيخ في حفتر

بعد فشله الذريع عسكريا , حفتر يلجأ إلى سياسة التجويع والحصار فلم يكتف بإغلاق المطار منذ مايزيد عن الشهرين ونصف بل يعلن إغلاق الميناء البحري باستهداف أي باخرة تقترب من الميناء , يبدو أن مدينة الثورة وشرارتها تعاقب على تلك الثورة التي نادى بها أبناؤها , فارتفعت الأسعار وارتفع سعر الدولار , وسير نحن معاك يا حفتر وعلى دربك طوالي ........ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآه إنها محاربة الإرهاب ياسادة .
لماذا نصر دائما على دعم الفاشل ومساندته ومساعدته وهو يثبت فشله في كل مرة , بل نقدمه ونختاره ونؤيده , في الوقت الذي نحارب فيه الناجح ونحقد عليه ونحسده ونتهمه ونهاجمه ونحن نرى نجاحاته الباهرة الظاهرة للعيان ؟؟؟؟ ( مجرد سؤال )

 . ربما تم اغتيال الشيخ نبيل ساطي بسبب منشوراته الاخيرة
الشيخ نبيل ساطي

لك الله يا مدينة الغريب .....
مطارك مغلق منذ مايزيد عن الثلاثة أشهر دون بقية المدن , والجامعة مغلقة منذ مايزيد عن الثلاثة أشهر دون بقية المدن وإفشال متعمد لجهود الطيبين الخيرين في افتتاحها وعودة الحياة إليها , محاولات حثيثة جادة لإغلاق الميناء وقتل الحياة داخلك يا مدينة الغريب باعتباره بات المنفس الوحيد , المعاهد والمدارس مغلقة دون بقية المدن , قصف ودمار يطال أحياءك وقراك وشوارعك ومخازن تجارك بل ومعاهدك وجامعاتك , ترويع وتجويع وتجهيل ودمار ورفع أسعار وضرب تجار وغلاء دولار , آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يامدينة الغريب , لا سامح الله من كان سبب ترويعها وتجويعها وحصارها ودمارها .



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire