jeudi 18 juin 2015

السياسة.. والعسكر.. والمال.. المخابراتي”،

وفي ما يلي نص المقال كاملا والوثائق المصاحبة:




يتبيّن من خلال الوثائق المصاحبة أنّ القيادي في حزب نداء تونس محسن مرزوق قد حضر بكلّ غرابة في الدوحة إجتماع حلف الناتو بين 19 و 21 مارس 2012 بوصفه رئيس جمعية وذلك في إطار تنسيقي وتشاوري .. فهل أصبح الناتو يتعامل مع الجمعيات وبيادق المرتزقة بعد أن كان يتعامل مع الدول ؟ وهل أصبح الناتو ينشط في إطار عصابة دولية تستأجر خدمات مرتزقة ووصوليين باعوا ذممهم من أجل الأورو والدولار ؟ وهل أصبحت تقنيات الاسلحة الحديثة على ذمة المأجورين من أجل تقديم خدمات مدفوعة الأجر في محاولات إجهاض ثورات الربيع العربي ؟



ما هو الدور الحقيقي الذي قام به ويقوم به محسن مرزوقة لفائدة حلف الناتو في التآمر على النظام الجزائري بعد أن كان مديرا لمؤسسة فريدم هاوس في الجزائر ؟



إلى أي مدى تذهب النشاطات المشبوهة لعميل الأوكار المخابراتية محسن مرزوق حين يتحدث رئيس حزب نداء تونس الباجي قايد السبسي ويهدد أخيرا في منبر قناة نسمة بالمرور إلى أطوار خطيرة من النضال من أجل إستقالة الحكومة ؟



هل أصبجت أزرار أسلحة حلف الناتو تحت تصرّف رئيس أركانه في البحر الأبيض المتوسط العميل محسن مرزوق ؟
 وهل تحولت أجهزة وأسلحة حلف الناتو تحت أوامر وتصرّف الباجي قايد السبسي عن طريق خادمه المطيع محسن مرزوق ؟



لماذا يحتج حزب نداء تونس على مواقف قطر وعلى أداء قناة الجزيرة التي تغطي الأحداث المسكوت عنها في تونس في حين أنّ القيادي محسن مرزوق يحضر إجتماعات قيادة أركان حلف الناتو في الدوحة بحضور طاقم قناة الجزيرة الشريك الإعلامي في نشاطات حلف الناتو ؟
 ما سر العلاقة المشبوهة بين جمعية محسن مرزوق وجمعية رضوان المصمودي في حضور إجتماعات حلف الناتو ؟
 هل تربط بينهما مصالح العمالة والنذالة والإبتذال والجوسسة لفائدة العم سام ؟



متى كان حلف الناتو يتعامل مع الأشخاص والجمعيات ومقاولات النذالة عوضا عن الدول ؟
كيف يقبل جنرالات حلف الناتو الجلوس إلى أشخاص نكرات في مجتمعاتهم لو لم يقع توظيفهم في نشاطات عمالة وجوسسة مخابراتية تخدم بلدان حلف الناتو على حساب شعوب الثورات العربية ؟



وهل كان محسن مرزوق يلعب دورا خسيسا لتأجيج التدخّل الفرنسي في مالي ؟



هل إنكشفت عمالة قيادات حزب نداء تونس لفائدة حلف الناتو حتى أصبحت السفارة الأمريكية بتونس تسارع وتحذّر من إمكانية إغتيال خمسة من عملائها في قيادة حزب نداء تونس ؟



وهل حان الوقت ليتخلّص حلف الناتو من عملائه وجواسيسه في تونس خاصة وأنّ بوارجه متواجدة حاليا على ضفاف شواطئ حلق الوادي وقرطاج وسيدي بوسعيد وأخرى بين قابس وجرجيس وجربة إستعدادا لعملية نوعية في شمال إفريقيا ؟





هل إنتهت مدة صلوحية محسن مرزوق في مركز الكواكبي للديمقراطية وجمعية تنمية الديمقراطية ومنظمة الدولار والديمقراطية وغيرها من تنظيمات العمالة ومقاولات الجوسسة المخابراتية على البلدان العربية عموما وشمال إفريقيا خصوصا وليبيا والجزائر ومالي مرورا بتونس تحديدا ؟



كل ذلك يطرح أكثر من سؤال بفضل وجاهة ووطنية العبقري محسن مرزوق الذي شارك في التحضير المسبق لإستقدام بوارج حلف الناتو الى تونس في مهمة عسكرية ينطلق منها قريبا اللهيب قي شمال إقريقيا ..



أين أجهزة المخابرات العسكرية والحرس الوطني في تونس حتى يقع التصدي لهذا العميل محسن مرزوق الذي يواصل جرّ نعاله منذ مدة داخل قصر قرطاج؟
وفي ما يلي الوثائق:
الوثيقة صفحة 1

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire