vendredi 17 juin 2011

النساء الديمقراطيات: لا مجال لان تكون الشريعة مصدرا للتشريع


اكدت عضوات الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات خلال ندوة صحفية عقدتها يوم الاربعاء بالعاصمة على انه "لا مجال لان تكون الشريعة مصدرا للتشريع" مذكرات بنضالهن لفصل الدين عن الدولة ومقاومة قوى الردة التي تعتبر المراة " عنصرا محوريا في حلقة كل اشكال تواجهه البلاد على غرار البطالة والتفسخ الاخلاقي".

واستعرضت احلام بلحاج الرئيسة الجديدة للهيئة المديرة للجمعية, اهم النقاط التي تم التعرض اليها خلال المؤتمر التاسع الذي انتظم خلال الاسبوع الماضي, سيما الغاء كل القوانين والاحكام التمييزية ضد النساء وتجسيد المساواة الفعلية بين الجنسين فضلا عن تعزيز تواجد المراة في مواقع القرار.
_______________________________________
أطلب من القراء الأفاضل الرد على هذه المرأة المرتدّة عن دين الله قبل أن أنشر مقالي في هذا الموضوع .
 شكرا 
الجواب هنا " في هذا المقال ـــ        حدثني عن اللائكية:
الجواب هنا " في هذا في هذا الفيديو  دعم نساء ديمقراطيات لحرب الحجاب

بشرى بلحاج حميدة


بشرى بلحاج حميدة المناضلة والمجاهدة لتدمير المجتمع العربي الاسلامي






النساء الديمقرطيات

خبر فضيحة: وفد تونسي يتحول يوم الجمعة 14جويلية 2011 لحضور ملتقى اوروبي حول الشذوذ الجنسي
ومشاركة مرتقبة لعضوة في الهيئة العليا في ورشات المؤتمر

بينما يستعد شباب الثورة تنظيم اعتصامه يوم الجمعة المقبل هناك وفد تونسي يهيئ نفسه لحضور مؤتمر مشبوه. حيث اعلنت مؤسسة الجامعات الصيفية الاورومتوسطية للشذوذ الجنسي عن تنظيم مؤتمرها بمدينة مرسيليا من 15 الى 27 جويلية تتخلله ورشات بحث ونقاشات الى جانب برنامج ترفيهي للحضور.
بلاغ المؤسسة الذي صدر منذ قليل ذكر ان هذه المرة سيستقبل وفودا من تونس والجزائر وتركيا وساحل العاج وغيرها. لن نوجه اي اتهام لوزارة المراة لانعدام اي معطى في هذا المجال ولكن من بين الجهات المنظمة للمؤتمر وجدنا الفيدرالية التونسية من اجل المواطنة في الضفتين التي يتراس مركزها بتونس بشرى بلحاج حميدة المحامية عضوة الهيئة العليا لتحقيق اهداف الثورة وعضوة النساء الديمقراطيات وعضوة حزب التكتل من أجل العمل والحريات، المعروفة بمطالبتها بحق الملحدين في التعبير عن ارائهم و بعدم العمل بايات القران في موضوع الميراث. 
نذكر القراء ان الانسة بشرى (55سنة) شاركت في مؤتمر المنتدي الاجتماعي الاوروبي نوفمبر 2003 في ورشة العمل والقت محاضرة حول حقوق السحاقيات والشاذات في زمن العولمة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire