mardi 11 septembre 2012

اكذوبة الحادس عشر من سبتمبر لسفك دماء المسلمين و نهب ثروتهم النفطية



Chefik Gahbiche
الجرائم التي تقوم بها أمريكا اليوم في سبع دول إسلامية, و تفكيك دستور الولايات المتحدة و سياسة الصعاليك الخارجة عن جميع القوانين الدولية و العرفية التي تمارسها الولايات المتحدة في بداية القرن الواحد و العشرين إنما هي نتيجة المباشرة لأحداث الحادي عشر من سبتمبر.

بعد إنهار الإتحاد السوفياتي بانهيار جدار برلين و بعد انهايار الرأس مالية بانهيار البنوك الأمريكية  في عام  2009 2010 لم يبقى للبشرية سوى الإسلام كحضارة و ثقافة و فكرة وحيدة قادرة على بث الأمل في قلوب اليائسين .
لم يعد لحضارة الغرب ما تعطيه للبشرية سوى الأكاذيب و الخرافات و القتل و السرقة و نهب خيرات الشعوب .
أما من الناحية السياسية فإن خرافة الديمقراطية ليست سوى عملية لكسب أصوات العامة الغافلة : فالشق اليميني يستغل خوف العباد وسذاجتهم في الحفاظ على مكاسبهم المادية ...وأمّا  الشق اليساري فهو يستغل إهانة العمال و فقرهم لكسب أصواتهم  ... أما حقوق الإنسان المزعومة, فيكفينا بأن نقرأها في ما جرى في سجون كندهار و غوانتنامو بعد اجتياح أفغانستان أو في معاملة سجناء أبوغريب أثناء حرب العراق أو في سحق مدنيين غزة في ديسمبر 2009 بالقنابل الإنشطارية و قنابل الفسفور .
 إن الحرب التي تقوم بها الولايات المتحدة في أفغانستان هي حرب الجبناء: حيث أن القتل لا يطال إلا النساء و الأطفال والشيوخ و المتطوعين المتواجدين في القرى المدمرة. فالقوى الأمريكية قد تخصصت في الأهداف السهلة مثل احتفالات الزفاف و مقابلات كرة القدم للأطفال و المزارع والمدارس...ردا على هذا العار يدعي العسكريين أن كل الذكور الذين تم قتلهم في أفغانستان هم إرهابيون و مقاتلين أفغان. مثل هذا التصريح يبين أن واشطن تعطي الضوء الأخضر لجنودها لقتل كل الأفغان الذكور الذين هم في سن حمل السلاح .
 بخلاصة في أمريكا "الحرية و الديمقراطية " ليس للشعب الأمريكي لا كلمة و لا حق و لا ممثل.


خرافة و هذيان القبيلة الصهيونية لتفسير الهجمات :
إن خلاصة أحداث الحادي عشر من سبتمبر التي قدمتها واشنطن للعالم تمثل الأسطورة الأكثر سخافة في تاريخ البشرية .
حيث أن الاستخفاف بعقول الناس نزل إلى هذا المستوى:اسمعوا جيدا...
 على العالم بأسره أن يصدق أن في صباح الحادي عشر من سبتمبر 2011 قدم تسعة عشر مسلحا سعوديا بسكاكين مرؤوسين من قبل شيخ مريض يدعى بن لادن يعالج بقصور كلوي في كهف, في أقصى المعمورة في جبال افغانستان ...أرسل هذا الرجل  بعض السعوديين أبناء بلاده بدون مساندة من أية دولة, ولا أي جهاز مخابرات ليقوموا بالعملية . استطاع هؤلاء السعوديون النبلاء بواسطة هاتف جوال و حاسوب صغير محمول أن يخترقوا المجال الجوي الأكثر حصانة في العالم والأكثر وقاية و قدرة دفاعية. متجاوزين بذلك أجهزة  CIA  و FBI , و ستة عشر وكالات استخبارات,  و وكالات دفاع وطنية أمريكية أخرى عاملة جنبا لجنب مع وكالات استخبارات الناتو المتحالفة بدورها مع واشنطن و الموساد الإسرائيلية .
كما أن هؤلاء السعوديين العاديين الذين لا يملكون أي قدرة خاصة  قد استطاعوا صباح ذلك اليوم أن يراوغوا أو أن يخمدوا فاعلية NSC, le NORAD و البنتاغون و إدارة المراقبة الجوية و أحبطوا جميع أجهزة الأمن المتواجدة في المطارات في أربع مرات متتالية في صباح نفس اليوم ؟؟؟؟
بعبارة أخرى تمكن هؤلاء السعوديين العاديين من دحر جميع أجهزة دفاع الولايات المتحدة الأمريكية في وقت واحد.
استول القراصنة على أربع طائرات ركاب من الحجم الكبير بعدما استولوا على ركاب الطائرات و قوادها الأكثر تمرنا على قيادة الطائرات الحربية .
استطاعوا قيادة الطائرات و إخراجها من مسارها المبرمج و ذلك لمدة ساعة كاملة بدون أن يقع اعتراضهم من قبل أي طائرة مطاردة عسكرية .
الغريب في أمر القراصنة أنّهم إسلاميين متشددين يحبون الخمور و استنشاق الكوكايين و يعيشون مع النساء العاريات ذات الشعر الأشقر ...
استطاعوا أن يحطموا ثلاثة أبراج في نيويوك بطائرتين  فقط...؟ طائرة لكل برج ... أما البرج عدد 7 فقد نسف بمفرده .
في واشنتن استطاع الإرهابي الذي استولى على الطائرة الثالثة من طراز بويغ 757و الذي لا يحسن عادة سياقة طائرة صغيرة ذات محرك واحد ... استطاع هذا القرصان الإرهابي الإسلامي المتشدد ذلك اليوم أن يقوم بهبوط لولبي  ب 2440متر على 270° بحيث انه يصل إلى الأرض بصفة دقيقة جدا ليضرب البنتاغون في مكتب الحسابات بدون أن يوقع ضررا إلى العشب المجاور للمبنى... و لا أن يكسر أعمدة الأضواء . أما بقيا الطائرة  فقد ذاب و تبخر ... ولم يبقى له أي أثر في المبنى  و خارجه...  وحتى الثقب الذي دخلت منه الطائرة فالمطلوب من البشرية بأسرها أن تؤمن إيمانا قطعيا أنه قد تقلص ليكون أصغر حجما من الطائرة العملاقة و جناحيها. كأن تدخل في فمك خروفا لتأكله دفعة واحدة . لما لا ؟ . ممكن ؟
من قبل الصدفة فإن مكتب الحسابات المتضرر هو المكتب الذي تقوم التحاليل فيه جارية حثيثة على يد و ساق من قبل عديد المحاسبين لفض لغز الـ 2300 ميار دولار الذي أعلن عن إتلافها وزير الدفاع الأمريكي دونالد رامسفيلد من خزائن البانتاغون , و كان ذلك في ندوة صحافية عقدها يوم 10 سبتمبر أي البارحة . بضع ساعات قبل الحوادث .
 
التغطية الإعلامية للخرافة
كما أن الفرصة كانت سعيدة جدا بما أن الصحافيين في التلفزات الأمركية كانوا يعلمون من كان وراء الحوادث:
"أسامة بن لادن و جماعته من تنظيم القاعدة" بالنسبة ل س ن ن  و  س ب س .
توعد بوش في خطابه بعقاب الإرهابيين الذين كانوا وراء الحوادث و من يحميهم .
أما الحجة فقد نزلت مباشرة بساحة الـ ف ب أ : فد تمكن رجالهم من العثور على جواز سفر أحد القراصنة قرب بعض الأبراج المجاورة للأبراج التي تحطمت .

بالرغم من هذا كله فعلى العالم بأسره أن يصدق أن ذلك  لم يحرك مشاعر رئيس البلاد و لا نائبه و لا وزرائه و لا أعضاء المجلس و لا الصحافة و الإعلام للتساؤل و لو لحظة واحدة كيف و قع هذا الشلل المبرح لكل هذه الأجهزة الدفاعية و الأمنية و الإستخبارتية لأقوى دولة في العالم ؟
كما أن هذه الأحداث لم توحي لأجهزة الدولة الأمريكية بالقيام بحملة فورية لتقصي الحقائق.بل بالعكس فقد عملت كل ما في وسعها لمحو الأدلة.


لجنة تقصي الحقائق :
  أما لجنت تقصي الحقائق التي عينتها الحكومة  تحت ضغوطات أهالي و عائلات الضحايا الذين وصفوا بالشواذ المشككين  ذات العقول المريضة , فما هي إلا رماد في الأعين لتغطية الجريمة ... والجميع يعلم مسبقا أن هذه اللجنة قد عينت لتفشل....حيث وقع تأجيل هذا التحقيق, و التهاون بتمويله, ثم وقع إجهاضه في صراعات مصالح, و وقع إخفاقه من أول يوم إلى آخر لحظة , اعتمد في ذلك على شهادات حصل عليها بعد التعذيب... أما التسجيلات فقد وقع تحطيمها . و العجب العجاب هو أن التحقيق قد نسي وجود البرج عدد 7 و الذي سقط بدون أن ترتطم به أي طائرة و الذي كان يحتوي  على مكاتب ; Able Danger ; Ptech ;Sibel Edmont    و ستوديهات CIA لتركيب أفلام بن لادن , و الوكالة المتخصصة في تمارين الطائرات التي تسحق الأبراج ...

أجابت اللجنة الساهرة على تقصي الحقائق عن جمع الأسئلة ما عدى الأسئلة الموجهة من قبل أقارب الضحايا.
وصفوا الهجمات بفشل الخيال و قال بوش في احد خطاباته أنه لا أحد من الحكومة الحالية و لا التي من قبلها أن تتخيل أن ترمي بطائرات لضرب الأبراج ؟


شهاد الأخصائيين و العلماء في الحادث

الحقيقة هو أن أكثر من مائة رجل مطافي و شرطي و طاقم شبه طبي و أعوان صيانة المباني قد شهدوا جميعا وقوع عدد كبير من الانفجاريات في المبنيين مصحوبة بانفجار كبير في الطابق الأرضي للأبراج قبل انهيارها. 
كما أن علماء موثوق بهم مختصين لدى الأوساط العلمية و الجامعات في علم المتفجرات , قد شهدوا جميعا على وجود نانو ثرميت على حالها- nano-thermite intact - وسط غبار الأبراج . و قد تسنى لهم فحصها و التبيين من قدرتها على الانفجار و إطلاق  كميات هائلة من الحرارة .

كما شهد كتابيا أكثر من  1700 مهندس في الفولاذ  و مهندس معماري و أخصائيين في تحطيم المباني أن الثلاثة أبراج لم يتم انهيارهم جراء الطائرات و الحرائق و إنما كان الانهيار ناتج عن هدم مبرمج مسبقا عن طريق مفجرات موضوعة في الأعمدة الحساسة للمباني... تسبب لانهيارات فورية للمباني الثلاثة WTC .
يمثل البرج عدد 7 النموذج و المثال الأكاديمي للهدم المبرمج تحت الرقابة .حيث أنه انهار في بضع ثواني على المباشر و شاهده المليين من المشاهدين .


من هو مالك الأبراج الثلاثة ؟
·        مالك الأبراج الثلاثة لمركز التجارة العالمي WTC هو الرجل الأمريكي من أثرياء يهود نيويورك  المسمى لاري سيلفارستاين مستثمر في القطاع المعماري . كما أنه عضو في إدارة جامعة نيويورك.
·        اشترى البرجين التوأمين يوم 24 جويلية 2001 أي سبع أسابيع قبل 11 سبتمبر ؟
·        و قد أعاد مراجعة التفاوض في عقد التأمين لتشمل التغطية في حالة هجوم إرهابي بالطائرات لكل برج على حدة؟
·        وإدراج بند ينص على أن له الأولوية المطلقة لإعادة بناء الأبراج في حالة تحطيمها بهجوم إرهابي؟
·        كما صرح العديد من شهود العيان أنه تمت العديد من الأشغال المشبوهة في البرجين 1 و 2 لمركز التجارة العالمي مباشرة بعد اكتساب العقارين.
·        اعترف هو نفسه أمام الصحافة أنه قرر سحب البرج عدد 7 لمركز التجاري العالمي قائلا بالحرف الواحد : " عند رؤية اللهب, فكرنا في أفضل شيء نسحبه ...فاتخذ القرار الفوري لسحبه ... ثم رأينا المبنى ينهار؟" وكأن انهيار مبنى بعشرات الطوابق يتم بالكلمة السحرية التي لفظها السيد لاري سيلفارستاين. بول ايت  "pull it".  ؟
·        أعلنت مذيعة شبكت ال ب ب س  جان ستاندلي عن انهيار مبنى عدد 7 على المباشر بينما الجميع يرى بملء عينيه أنه لا زال قائما وراءها ... و بعد دقائق قبل الانهيار الحقيقي انقطع البث...


bbc 11 sept wtc7
Jane Standley, reporter de la BBC nous dit qu’il s’est effondré alors qu’on le voit dans l’arrière plan.
bbc 11 sept wtc7 3
bbc 11 sept wtc7 2
Et quelques minutes juste avant l’effondrement réel du bâtiment, BBC la déconnecte de l’antenne, « we lost the feed ». Puis quelques minutes plus tard:
batiment 7 effondrement
 إن الهدم الذي صار أمام أعيننا هو هدم مبرمج تحت الرقابة و السيطرة كانت شبكة ب ب س على علم به....  وهدم أي مبنى بهذا الحجم و بهذه السرعة يتطلب أسابيع عديدة من التحضير لوضع المتفجرات, كما أن وراءه جمعية كاملة من الأخصائيين الذين نفذوا العملية و امتثلوا لأوامر مشغلهم السيد لاري سيلفارستاين لإنجاز هذا النوع من الهدم السريع الدقيق  . و لا يمكن سحب برج  بلفظ كلمة بول ايت  "pull it"..
تمكن هذا الرجل من ربح القضية و أجبر شركات التأمين لدفع تعويضات مضاعفة ترتفع إلى سبع مليارات من الدولارات ,لأنه زعم أن المبنيين  قد تم تحطيمهما بطائرتين اثنين  .

تحطيم البانتاغون بالطائرة السحرية :
إن الخرافة التي تريد أن تحكيها لنا وسائل الإعلام مفادها أن الإرهابي الإسلامي الذي امتطى صهوة  البويغ 757و الذي استطاع أن يقوم بهبوطه  اللولبي  ب 2440متر على 270° بصفة بهلوانية  بحيث انه يصل إلى الأرض ليطير فوقها على بعد متر أو مترين لا أكثر ثم  يضرب البنتاغون في مكتب الحسابات بدون أن يوقع ضررا إلى العشب المجاور للمبنى... و لا أن يكسر أعمدة الأضواء .ثم أن يذوب تماما هو و من في الطائرة كلهم جميعا بدون أن يعثر على أي حطام للطائرة العملاقة المزعومة  ... وأن يترك المبنى  و خارجه على حاله ...  ما عدى  ثقبا  صغرا يصعب أن تدخل منه سيارة عادية أو حافلة. مثل هذه الخرافة الشيقة يمكن أن تكون سيناريو لصور متحركة موجه لأطفال دون الخامسة من العمر ...
سوف نعود الى الجدول الزمني للعملية قبل إرسال القوات المسلحة الأمريكية الصاروخ من البارجة البحرية نحو البانتاغون ...
يتبع ...










Norman Podhoretz


brzezinski-zbigniew

Le CSIS le think tank de Brzezinski.

Le grand échiquier de Zbigniew Brzezinski


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire